عاجل.. أول تعليق من أنشيلوتي على مواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

أطلق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تصريحات قوية قبل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء غدًا الأربعاء في إطار منافسات دور نصف نهائي كأس العالم للأندية في موسمه الجديد 2022-2023.

تصريحات أنشيلوتي قبل مواجهة الأهلي

وصرح مدرب ريال مدريد : “المغرب بلد به العديد من جماهيرنا وهي فرصة لمنحهم السعادة وهو إنهاء الموسم الماضي بشكل جيد وإعطاء دفعة لهذا الموسم، حيث نحن لدينا العديد من التحديات يجب أن نحققها”.

وأكد: الأهلي لديهم تنظيم جيد مع لاعبين ينطلقون بسرعة. نحن نعرف تاريخهم ومدى أدائهم في كأس العالم للأندية، تاريخهم مهم للغاية في إفريقيا، نحن نحترمهم كثيراً”.

أنشيلوتي يكشف موقف بنزيما وكورتوا وميليتاو من النهائي في حال التأهل

وتابع”: إنهم على القائمة لهذا السبب، تركناهم في مدريد حتى يتلقوا أفضل علاج ممكن، إذا لعبنا النهائي يوم السبت سيحضرون يوم الخميس”.

واستطرد :” المكان منظم جيداً والمرافق والملعب كل شيء على ما يرام. الطقس جيد ونحن بخير وسعداء لوجودنا هنا لمدة أسبوع، دعونا نرى ما إذا كان بإمكاننا العودة إلى مدريد باللقب”.

ونوه : “لدينا مشجعون في العديد من الأماكن وهذا يجعلنا نرغب في المنافسة كما هو الحال دائماً في جميع المباريات”.

واختتم حديثه:” الطلب مرتفع للغاية، عليك تقييم ما حدث. الهزيمة في مايوركا مؤلمة، العلامات التي لدي هي أن الفريق ينمو. نحن في حالة بدنية جيدة لكن مع الإصابات ، لأن جدول المباريات فظيع، لدينا ثقة في الفريق أننا سنعمل بشكل جيد هذا الموسم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!