موعد مباراة وفاق سطيف والترجي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

يستضيف نادي وقاق سطيف الجزائري نظيره الترجي التونسي في افتتاح مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي الحالي 2021-2022، في اتلمواجهة التي تُقام على أرضية ملعب “5 مايو 1945”.

موعد مباراة وفاق سطيف والترجي

ويأتي موعد مباراة وفاق سطيف والترجي اليوم الجمعة الموافق 15 أبريل 2022، في المباراة التي تُقام ضمن منافسات الذهاب للدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة الثانية عشر منتصف الليلة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف والترجي

وتنقل قناة “بي إن سبورت بريميوم 1” مباراة وفاق سطيف الجزائري والترجي التونسي المقرر لها مساء اليوم، حيث تواصل مجموعة قنوات البي إن القطرية حصولها على حقوق بث وإذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا عبر قنواتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كيف تأهل الفريقان لربع نهائي البطولة

وتأهل وفاق سطيف للدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا بعدما احتل المركز الثاني في تريتب المجموعة الثانية خلف الرجاء المغربي، حيث جمع الفريق الجزائري 9 نقاط من الفوز في ثلاث مباريات والخسارة في مثلها.

وعلى الجانب الآخر، تأهل الترجي التونسي كمتصدر للمجموعة الثالثة، حيث جمع 14 نقطة من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراتين، ولم يتلق الفريق أي خسارة خلال دور المجموعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!