موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي Real Madrid vs Man City في دوري أبطال أوروبا والقوات الناقلة

يلتقي ريال مدريد الإسباني أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي تُقام على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” بالعاصمة الإسبانية مدريد، في إياب الدور نصف النهائي للبطولة الأوروبية.

وفي السطور التالية نستعرض موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، والقنوات التي تتولى مهمة إذاعة اللقاء الذي سيحدد الطرف الآخر لنهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2021-2022.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

يأتي موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء الموافق 4 مايو 2022، في المواجهة التي تُقام ضمن منافسات الإياب للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، والتي ستحدد خصم ليفربول في نهائي باريس.

وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

وتنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي المقرر لها مساء اليوم، والتي خصصتها مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقلة الحصري والوحيد لمنافسات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويأتي التردد على النحو التالي:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!