القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وروما Juventus vs Roma اليوم في الدوري الإيطالي

تعد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وروما اليوم في الدوري الإيطالي، واحدة من أكثر الموضوعات التي يتم البحث عنها خلال الساعات الماضية، قبيل انطلاق موقعة “أليانز ستاديوم” في واحدة من قمم الجولة الثالثة من الكالتشيو للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وروما اليوم

وحصلت قناة أبو ظبي الرياضية على حقووق النقل الفضائي لمباريات الدوري الإيطالي عن الموسم الجديد، وأطلقت مجموعة قنوات “AD SPORTS Premium” لبث منافسات الكالتشيو بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتتوفر قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم الناقلة للدوري الإيطالي عبر القمر الصناعي النايل سات وعرب سات، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة المباريات عبر تطبيق “Starz Play App” الإمارات أيضًا من خلال الهواتف الذكية.

وتُقام مباراة يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي مساء اليوم السبت الموافق 27 أغسطس 2022، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

وعادت قناة أبو ظبي الرياضية للواجهة مجددًا بعدما كانت الرائدة في مجال الرياضة في الخليج العربي على مدار سنوات طويلة، قبل أن تكتسح مجموعة بي إن سبورتس الحقوق الخاصة بالدوريات الأوروبية الكبرى، ويمكنكم تثبيت قناة أبو ظبي من خلال الترددات التالية:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
عرب سات 30.5 شرقا 11804 أفقي – H 27500  3/4 مفتوح
نايل سات 7.3 غربا 11411 أفقي – H 30000 3/4 مفتوح
نايل سات 7.3 غربا 11526 أفقي – H 27500  5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!