“نقدر نتأهل”.. كيروش يوجه رسالة نارية للاعبي المنتخب قبل مباراة العودة أمام السنغال

وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول، رسالة نارية للاعبي المنتخب الوطني قبل مباراة العودة امام السنغال في الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم فيفا قطر 2022، حيث أكد المدرب المخضرم أن اللاعبين قادرين على التأهل لكأس العالم من بوابة منتخب مدجج بالنجوم ومن قلب ملعبهم.

رسالة كيروش للاعبي منتخب مصر

وكتب البرتغالي كارلوس كيروش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “يا شباب مصر، جاهزون للشوط الثاني، نحن نمتلك طاقة أكثر من أي وقت مضى بتواضعنا وروح فريقنا والعمل الجماعي”.

وأضاف: “لن نكون بمفردنا لأننا نحمل في قلوبنا دعم جمهور مصر، واثقون للغاية لأننا نعلم أن هناك شيء أكبر منا جميعًا لنحققه ويمكن أن نراه قريبا”.

واختتم: “نعلم أننا قادرين على فعلها لأننا جاهزون لدفع ثمن لعب مباراة عظيمة، ونقدم كل مجهوداتنا وتضحياتنا من أجل خدمة الجمهور المصري، أتمنى لكم التوفيق يا شباب مصر”.

موعد مباراة العودة أمام السنغال

وتُقام مباراة العودة للدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، بين منتخب مصر والسنغال يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 مارس 2022، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وانتهت مباراة الذهاب بتفوق منتخب مصر بهدف وحيد مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة يوم الجمعة الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!