صدمة للقطبين.. طلائع الجيش يؤكد عدم رحيل هذا الثنائي بالصيف

تحدث طارق العشري المدير الفني لنادي طلائع الجيش عن تعادل فريقه مع  نظيره بيراميدز وإمكانية رحيل بعض من لاعبيه لأحد صفوف القطبين الأهلي والزمالك بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة في إطار تدعيم وتعزيز صفوفهم بصفقات قوية للموسم الجديد.

وقال العشري: “الحمد لله كنا قريبين جدا من الفوز، وكنا سنتعادل في النقاط مع فيوتشر وهذا الآداء هو ما خططنا له من البداية بعد أن كان هدف طلائع الجيش هو البقاء في المناطق الهادئة”.

العشري يوضح موقفه من رحيل هذا الثنائي

وأضاف: “أغلقنا الباب أمام رحيل أي لاعب حتى نستطع البناء على هذا الفريق واتفقت مع مجلس الإدارة على ذلك ومحمد بسام والزناري لن نستطع تعويضهم لذلك أغلقنا الباب أمام رحيلهم وقمنا بترضيتهم ماديا”.

وتابع: “نمتلك بنية تحتية جيدة وإمكانات مادية تجعلك أن تنافس على المربع الذهبي، وأحد أهم الركائز لنا خلال الفترة القادمة هو الحفاظ على الفريق الأساسي لتحقيق هدفنا خلال السنوات القادمة، كما فعلنا من قبل مع حرس الحدود”.

هدف العشري مع طلائع الجيش

واختتم حديثه: وبعد استمرار نجوم الفريق لابد من التدعيم حتى نستطع تحدي الفرق الكبرى في الدوري وفي موسم 2010-2011 حققت رقم قياسي مع حرس الحدود وهو الفوز في 13 مباراة متتالية، وهذا ناتج عن جهد وتخطيط كبير، وليس وليد الصدفة، وأتمنى تكرار ذلك مع الطلائع”.

وبذلك يكون طلائع الجيش قد وجه صدمة كبيرة للمارد الأحمر والفارس الأبيض حيث كان هناك اهتمام شديد ببسام والزناري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!