“بسبب محمد صلاح”.. الأهلي يورط ليفربول في أزمة طاحنة

يبدو أن الأيام القادمة ستشهد مزيد من الأزمات الخاصة بطولة كأس العالم للأندية والتي يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عن إيجاد حل لمشكلة تعارض إقامتها مع بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي يشارك فيها المنتخب المصري.

أزمة كبيرة بين الأهلي وليفربول الإنجليزي

ومن المنتظر أن تنطلق بطولة كأس الأمم الأفريقية خلال الفترة من 9 يناير وحتى السادس من شهر فبراير في الوقت الذي تنطلق فيه فعاليات بطولة كأس العالم للأندية يوم 3 فبراير في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى النادي الأهلي بقوة من أجل الضغط على الأتحاد الدولي لكرة القدم والكاف لتبكير موعد إنطلاقة كأس الأمم خاصةً أن عدد كبير من لاعبيه المتواجدين مع منتخبات بلادهم سوف يغيبون عن مونديال الأندية بسبب المشاركة في البطولة القارية بالكاميرون.

وقالت صحيفة ميرور البريطانية أن الحل الذي قدمه النادي الأهلي سيمثل ضربة قوية لفريق ليفربول وهدافهم الأول محمد صلاح حيث سيجعل الريدز مضطر لترك صلاح واللاعبين الأفارقة خلال مواجهة تشيلسي المقرر لها يوم 2 يناير القادم.

أما في حالة إقامة البطولة في الموعد المحدد لها 9 يناير سيكون صلاح وماني ونابي كيتا متواجدين وسيشاركون في مواجهة البلوز.

الاهلي يسعى لإيجاد حل قبل إنطلاق البطولة

يُذكر أن الأهلي يسعى جاهدًا خلال الأيام الماضية من أجل إيجاد حل قبل إنطلاقة مباريات كأس العالم للأندية وتبكير موعد كأس الأمم للمشاركة بجميع اللاعبين في مونديال الأندية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!