عاجل.. حقيقة هروب كارتيرون من الزمالك بعد حسم لقب الدوري

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء مفاجأة مدوية تمثلت في رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون في الرحيل عن القلعة البيضاء بعد حسم لقب الدوري المصري الممتاز.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على الحقيقة الكاملة وراء هروب كارتيرون من الزمالك عقب حسم لقب بطولة الدوري.

أول قرار من كارتيرون بعد تتويج الزمالك بالدوري

وقالت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء من المملكة العربية السعودية أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إتحاد جدة السعودي تفكر في الحصول على خدمات الفرنسي بعد المستوى المميز الذي وصل له مع فريق نادي الزمالك وقدرته على حصد لقب الدوري من بين أنياب العملاق النادي الأهلي.

قبل أن يؤكد مصدر مقرب من المدير الفني أنه سعيد للغاية في القلعة البيضاء ولا يمكن له الرحيل خاصةً بعد ان بات معشوق الجماهير الزملكاوية نظرًا لكم الإنجازات التي حققها الفريق أثناء توليه القيادة الفنية.

إتحاد جدة يبحث عن خليفة كاريلي

ويبحث فريق نادي إتحاد جدة عن مدير فني جديد وذلك بعد رحيل فابيو كاريلي عقب إخفاقه في الحصول على لقب كأس الملك محمد السادس بعد الخسارة على يد الرجاء المغربي بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة النهائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!