جدول مباريات اليوم الثلاثاء 14-12-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الثلاثاء 14-12-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة جدول مباريات اليوم الثلاثاء الموافق الرابع عشر من شهر ديسمبر الجاري في جميع البطولات بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع جدول مباريات اليوم الثلاثاء 14-12-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الثلاثاء

الدوري الإنجليزي

وتبدأ مباريات اليوم بإقامة مباراتين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، والبداية مع مباراة نوريتش سيتي ضد أستون فيلا في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا تلعب مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد وتنقل جميع مباريات الدوري الإنجليزي عبر قنوات بين سبورت.

كأس مارادونا

فيما تلعب اليوم مباراة نهائي كأس مارادونا والتي ستجمع بين برشلونة ضد بوكا جونيورز في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب مرسول بارك.

الدوري الألماني

بينما تلعب اليوم مباراة بايرن ميونخ ضد سوتجارت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا توقيت القاهرة في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب مرسيدس بينز ارينا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!