طالع.. موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل ألب أرسلان وأهم القنوات الناقلة له

يبحث الكثير من محبي المسلسلات التركية في الشرق الأوسط والوطن العربي كافة عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل ألب أرسلان وهم القنوات الناقلة له وترددها.

وحظي الجزء الأول من مسلسل ألب أرسلان التركي والذي تكون من 27 حلقة على نجاح كبير، كما حظي على شهرة كبيرة في الوطن العربي والشرق الأوسط، لا سيما أنه ينافس العديد من المسلسلات التركية التاريخية.

ويتوقع البعض أن يكون الجزء الثاني من مسلسل ألب أرسلان مليئ بالكثير من الأحداث المثيرة والبعيدة عن التكرار، مما أدى إلى زيادة مشاهدات المسلسل بإعداد مأهولة في الجزء الأول.

 موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل ألب أرسلان

ومن المقرر أن ينطلق الجزء الثاني من مسلسل ألب أرسلان خلال الأيام القليلة القادمة على قناة تي ار تي1 التركية كل يوم الاثنين 19 سبتمبر 2022 في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

وسينضم العديد من الممثلين المتميزين في تركيا للمشاركة في الجزء الثاني من المسلسل وهم الممثل بورا جنكيز والذي يجسد دور بدور ألكسندر، والممثلة ايزجي تشيليك بدور أوكا هاتون زوجة ابراهيم ينال، والفنان أوموت كار.

وستشهد الحلقة الأولى والقادمة من الجزء الثاني في مسلسل ألب أرسلان التركي الكثير من الأحداث النارية، والتي من المقرر أن تقلب مجريات المسلسل بشكل كبير في أولى حلقاته.

ويترقب عشاق مسلسل ألب أرسلان الحلقة الأولى والقادمة بفارغ الصبر خاصة وأن العمل الدرامي يعتبر من أكبر الأعمال الدرامية على الساحة التاريخية في الوقت الحالي.

 أهم القنوات الناقلة لمسلسل ألب أرسلان

وحصلت قناة الفجر الجزائرية على حقوق إذاعة الجزء الثاني من مسلسل ألب أرسلان ولكن كل خميس عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وترددها:-

تردد: 12034.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: رأسي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

– قناة اليرموك
تردد: 11678.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

– قناة مكملين
تردد: 12686

الإستقطاب: افقي

معدل الترميز: 27500

التصحيح:8/7.

– قناة trt1
التردد:11042

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح 4/3.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!