منافس الأهلي.. موعد مباراة مازيمبي ضد بترو أتلتيكو الأنجولي في دوري أبطال افريقيا والقنوات الناقلة

تقام يوم غدًا السبت مباراة مازيمبي ضد بترو أتلتيكو تلك التي تجمع بينهما في العاصمة الكونغولية لحساب مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا للموسم الكروي الجاري 2023-2024.

مباراة مازيمبي ضد بترو اتلتيكو

سبق وأن حسم فريق نادي مازيمبي تأهله للدور ربع النهائي بفضل احتلال وصافة ترتيب المجموعة الأولى برصيد عشرة نقاط خلف المتصدر فريق نادي ماميلودي صن داونز صاحب الـ13 نقطة حيث حقق الفريق الكونغولي الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في مباراة وتكبد الخسارة في مباراتين.

في المقابل عبر نادي بترو أتلتيكو الأنجولي في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد اثنتي عشر نقطة من ستة مباريات بالفوز في ثلاثة لقاءات والتعادل في مثلها بدون خسارة وترك المركز الثاني لنادي الترجي الرياضي التونسي الذي جمع احدى عشر نقطة.

توقيت متابعة مباراة مازيمبي ضد بترو اتلتيكو

تنطلق فعاليات تلك المواجهة عند حلول الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مازيمبي ضد بترو اتلتيكو

تنقل مباراة مازيمبي ضد بترو أتلتيكو عبر قناة بي ان سبورتس HD الناقل الحصري والوحيد لمباريات الاندية والمنتخبات في القارة الافريقية ويعلق عليها المعلق المصري الكبير احمد عبده.

يُذكر أن تلك المواجهة سوف تحظى بمتابعة جماهير الاهلي المصري خاصًة أن المتأهل منها سيكون المنافس القادم للمترشح من موقعة المارد الاحمر وسيمبا التنزاني في نصف النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!