موعد مباراة البرازيل ضد كولومبيا Brazil vs Colombia في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

يستعد منتخب  البرازيل ومنتخب كولومبيا لخوض المباراة التي تُعد الأكثر إثارة لجماهير ومحبي الساحرة المستديرة، حيث يستعد  البرازيل لاستقبال النمر الكولومبي على ملعب “كورينثيانز أرينا” بمدينة ساوباولو البرازيلية، حيث يسعى منتخب البرازيل في تحقيق الفوز الذي يعتبر الحادي عشر له في التصفيات المؤهلة لكأس العالم “مونديال قطر 2022”.

موعد مباراة البرازيل ضد كولومبيا

يحتل المنتخب البرازيلي صدارة جدول ترتيب المجموعة  وذلك برصيد 31 نقطة بفارق 6 نقاط عن منتخب الأرجنتين الوصيف، استطاع المنتخب البرازيلي أن يحصد النقاط من 10 انتصارات، وتعادل وحيد.

في الجانب الآخر يتواجد المنتخب كولومبيا في المركز الرابع من جدول ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة،حيث استطاع أن يجمعهم من 3 انتصارات، و7 تعادلات، كما سقط في مباراتين

توقيت متابعة مباراة البرازيل ضد كولومبيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرازيل ضد كولومبيا في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحا بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثانية عشر والنصف صباحا بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد كولومبيا

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة البرازيل ضد كولومبيا عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق جواد بده، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للتصفيات اللاتينية المؤهلة لكأس العالم قطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!