موعد مباراة الهلال ضد الشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام اليوم الخميس مواجهة الهلال ضد الشباب والتي يستضيفها ملعب إستاد الملك فهد الدولي لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم

موعد مباراة الهلال ضد الشباب

وقبل المباراة يحتل فريق نادي الهلال المركز الأول على سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد ثلاثة وعشرين نقطة جمعها الفريق من الفوز في سبعة مباريات والتعادل في مباراتين وتكبد الفريق مرارة الخسارة في مباراة وحيدة.

في الوقت الذي يحتل فيه فريق نادي الشباب المركز الثالث برصيد ثمانية عشر نقطة بالفوز في خمسة مباريات والتعادل في ثلاثة والخسارة في مباراتين.

توقيت متابعة مباراة الهلال ضد الشباب

تنطلق مباراة الهلال ضد الشباب في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الشباب على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة الهلال ضد الشباب والتي تقام لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي 1 ويُعلق عليها المعلق الكبير جعفر الصليح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!