موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية عن ترتيب موعد مباراة ريال مدريد القادمة بعد مبارة ريال مدريد ضد غرناطة Real madrid vs Granada والتي أنتهت بفوز ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب تويفو لوس كارمينيس معقل فريق غرناطة.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد أتلتيك بيلباو يوم الأحد الموافق السادس عشر من شهر مايو الجاري في إطار الجولة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب سان ماميس معقل فريق أتلتيك بيلباو.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد القادمة ضد أتلتيك بيلباو

وتنطلق مباراة ريال مدريد القادمة ضد أتلتيك بيلباو والتي يستضيفها ملعب سان ماميس في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد القادمة ضد أتلتيك بيلباو علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ريال مدريد القادمة ضد أتلتيك بيلباو عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!