موعد مباراة فالنسيا ضد إشبيلية Valencia vs Sevilla في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب مستايا مباراة فريقي فالنسيا  ضد إشبيلية ضمن فعاليات الجولة 21 من الدوري الإسباني وذلك يوم الأربعاء الموافق 19 يناير لعام 2022.

موعد مباراة فالنسيا ضد إشبيلية

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز العاشر برصيد ثمانية وعشرين نقطة من عشرين مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في سبع مباريات وتعادل سبعة  مباريات ونال الهزيمة في ستة مباريات ، أما الضيوف نادي إشبيلية فيحتل المركز الثاني برصيد أربعة وأربعين نقطة من عشرين مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاثة عشر مباراة وتعادل خمس مباريات ونال الهزيمة في مبارتين.

توقيت متابعة مباراة فالنسيا ضد إشبيلية

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فالنسيا ضد إشبيلية في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا ضد إشبيلية

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة فالنسيا ضد إشبيلية عبر قناة بي إن سبورتس 1 بتعليق أحمد البلوشي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!