موعد مباراة يوفنتوس القادمة في الدوري الايطالي

بدأ عشاق البيانكونيري في العالم البحث عن موعد مباراة يوفنتوس القادمة وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق الجمعة على ليتشي بأربعة اهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد أليانز ستاديوم لحساب مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على موعد مباراة يوفنتوس القادمة في بطولة الدوري الايطالي بالإضافة إلى توقيتها في مصر والسعودية والإمارات والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة يوفنتوس القادمة في الدوري الايطالي

موعد مباراة يوفنتوس القادمة في الدوري الايطالي ستكون ضد فريق نادي جنوى يوم الثلاثاء القادم الموافق ثلاثين من شهر يونيو على أرضية ملعب إستاد لويجي فيراريس لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الكالتشيو.

توقيت متابعة مباراة يوفنتوس القادمة ضد جنوى

تنطلق مباراة يوفنتوس القادمة ضد جنوى في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس القادمة ضد جنوى على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة يوفنتوس القادمة ضد جنوى والتي تجمعها لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين على ملعب إستاد لويجي فيراريس عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 4 ويعلق عليها المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي.

ترتيب الفريقين في بطولة الدوري الايطالي قبل موقعة يوفنتوس القادمة ضد جنوى

يحتل يوفنتوس قبل موقعة جنوى القادمة المركز الاول برصيد 69 نقطة من 28 مباراة فيما يحتل فريق نادي جنوى المركز السابع عشر بعد أن خاض سبعة عشر لقاء برصيد 25 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!