موعد مباراة يوفنتوس ضد كالياري Juventus vs Cagliari في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب يوفنتوس مباراة فريقي يوفنتوس  ضد كالياري ضمن فعاليات الجولة 19 من الدوري الإيطالي وذلك يوم الثلاثاء الموافق 21 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة يوفنتوس ضد كالياري

يدخل أصحاب الأرض نادي يوفنتوس تلك المباراة وهو في المركز السابع برصيد إحدى وثلاثون نقطة من ثمانية عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في تسعة مباريات وتعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في خمس مباريات ، أما الضيوف نادي كالياري فيحتل المركز التاسع عشر برصيد عشر نقاط من ثمانية عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في مباراة واحدة وتعادل سبع مباريات ونال الهزيمة في عشر مباريات.

توقيت متابعة مباراة يوفنتوس ضد كالياري

ومن المقرر أن تنطلق مباراة يوفنتوس ضد كالياري في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد كالياري

ليس هناك ناقل حصري لمباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبإمكانك مشاهدتها عبر قناة الإتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر موقع يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!