عاجل.. ليفربول معروض للبيع وملاك الريدز يصدمون الجمهور

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة صادمة لجمهور ليفربول في كل مكان، حيث عرض ملاك النادي أسهم الريدز للبيع، ومستعدين للاستماع للعروض بالرغم من موقفهم مسبقًا بعدم بيع أي من أسهم النادي، وسط عروض عديدة من أكثر من مساهم.

نادي ليفربول معروض للبيع

وحسب صحيفة “ذا أثليتيك” البريطانية، قررت مجموعة فينواي سبورتس جروب “FSG” الأمريكية المالكة لنادي ليفربول الإنجليزي، عرض أسهم النادي للبيع، وهو ما كان مفاجئًا لمتابعي الكرة الإنجليزي وعشاق الريدز، خاصةً وأن المجموعة صرحت من قبل بعدم تفريطهم في أسهم النادي، رغم العروض الكثيرة التي تلقاها النادي من خلال بعض الوسطاء على مدار السنوات الأخيرة.

وتمتلك مجموعة فينواي التي تمتلك أسهم فريق ليفربول منذ عام 2010 برئاسة جون هنري، بدأت في الاستماع للعروض المقدمة من أجل التخلي عن نادي ليفربول، وتم بالفعل إنهاء كافة الأمور الخاصة بعملية البيع حال تقديم عرض مغري.

وكشفت شركة “جلوبال داتا” الرائدة في مجال البيانات والتحليلات، أن سعر بيع ليفربول قد يصل إلى خمسة مليارات دولار، وسيكون أعلى من سعر بيع تشيلسي الصيف الماضي والذي وصل إلى 4.15 مليار دولار.

ولم تكشف الصحيفة عن رغبة مجموعة فينواي في بيع النادي بشكل كامل والرحيل عن إنجلترا، أم بيع عدة أسهم فقط من أجل تدعيم الفريق والبحث عن المصلحة العامة، حسب البيان الذي أصدرته المجموعة في الساعات الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!