عاجل.. ريال مدريد يحسم مصير أنشيلوتي بعد رباعية الكلاسيكو المذلة

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين موقف إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني من إقالة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي من منصبه بعد الخسارة المدوية التي تلقاها الملكي يوم أمس على يد العملاق الكتالوني فريق نادي برشلونة.

ريال مدريد يحسم مصير أنشيلوتي بعد رباعية برشلونة

أنشيلوتي
أنشيلوتي

وكان الملكي قد سقط على أرضية ووسط جماهيره في السانتياجو بيرنابيو أمام برشلونة برباعية مقابل لا شيء في الموقعة التي جمعت بينهما الأحد لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الليجا.

وبعد الخسارة ترددت العديد من الأنباء التي تفيد بإتخاذ قرار قوي من جانب فلورينتينو بيريز رئيس الملكي يتعلق بمستقبل كارلو أنشيلوتي بعد تلك الخسارة المؤلمة.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية أن إدارة الملكي لا تنوي إقالة أنشيلوتي من منصبه على الرغم من الهزيمة الكبيرة التي مني بها في كلاسيكو الارض.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الريال تضع كامل ثقتها في إختيارات المدير الفني الإيطالي ولا تفكر في إنهاء العقد المبرم بين الطرفين والذي يمتد للموسم القادم.

وأشارت إلى أن أنشيلوتي في حالة نجح بتحقيق لقب مع الملكي خلال الموسم الجاري يؤدي ذلك إلى إستمراره على رأس القيادة الفنية للريال الموسم القادم.

وأنهت أن وضع الريال في الدوري مطمئن إلى حد كبير خاصةً أن الاختبار الحقيقي لأنشيلوتي ورفاقه سيكون أمام تشيلسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!