فرص وحظوظ الأهلي في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الرجاء

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي بهدفين مقابل هدف وحيد في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، في المواجهة التي أقيمت مساء السبت على ستاد الأهلي وي السلام في مباراة الذهاب المثيرة التي خرج منها الأحمر بتفوق ليس على طموحات الجماهير بعد سيناريو اللقاء المتقلب.

حظوظ الأهلي في التأهل لنصف النهائي

ويمتلك الأهلي الحظوظ الأكبر في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقياـ، بعد فوزه بهدفين لهدف وحيد في مباراة الذهاب، حيث يمتلك الأهلي فرصتين من أجل العبور للمربع الذهبي، وهما الفوز أو التعادل بأي نتيجة.

ويمنح الفوز أو التعادل بأي نتيجة البطاقة للأهلي للعبور لمربع الذهب، مستفيدًا بنتيجة الذهاب بالقاهرة، ولكن الهدف الذي استقبله الحارس محمد الشناوي سيكون بمثابة الغصة في حلق المدرب بيتسو موسيماني الذي سيحضر للمباراة بشكل مختلف عما إذا كانت المباراة انتهت بفارق هدف وحيد ولكن بنتيجة 1-0.

ويودع الأهلي منافسات دوري أبطال غفريقيا في حال خسر بهدف نظيف، حيث يستفيد الفريق المغربي من قاعدة أفضلية الهدف خارج الأرض والتي لا تزال تطبق في إفريقيا بعدما تم إلغائها في الإتحاد الأوروبي.

موعد مباراة الأهلي والرجاء القادمة في إياب ربع النهائي

وتُقام مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل الموافق 22 أبريل 2022، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المغرب، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!