ميسي يظهر متأثرًا خلال تدريبات برشلونة بسبب وفاة مارادونا

ظهر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي متأثر للغاية بسبب وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ونادي نابولي الإيطالي دييجو مارادونا في تدريبات الفريق الكتالوني، وكان واضح علامات الحزن علي البرغوث الأرجنتيني خلال دقيقة حداد قبل التدريبات الجماعية صباح اليوم الجمعة.

وكان فريق برشلونة قد قرر الوقوف دقيقة حداد خلال التدريبات الصباحية اليوم حدادًا علي نجم الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا، الذي لعب لفريق برشلونة في ملعب الكامب نو، وتوفي عن عمر يناهز الـ60 عامًا.

 دقيقة صمت علي روح مارادونا

ونشرت صفحة برشلونة عبر الموقع الرسمي لها علي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” صورة للفريق خلال دقيقة صمت حدادا علي وفاة مارادونا، كما أعلنت أن إدارة برشلونة قد قررت أن تنكس أعلام الفريق الكتالوني في جميع منشآت النادي يوم أمس الخميس، وذلك حزنًا علي وفاة أسطورة كرة القدم دييجو مارادونا الذي رحل يوم الأربعاء.

وكان مارادونا قد تعرض لأكثر من وعكة صحية خلال الفترة السابقة أخرها خصوع النجم الأرجنتيني لعملية جراحية علي مستوي المخ بعدما تعرض لنزيف داخل المخ.

مسيرة مارادونا في الملاعب الأوروبية

الجدير بالذكر أن مارادونا ولد عام 1960 في 30 أكتوبر، بيونس آيرس العاصمة الأرجنتينية، ولعب مبكرًا في فريق أرجنتينوس جونيورز في موسم 1976، ثم بعدها أنتقل إلي فريق بوكا جونيورز عام 1981، وبعدها أنتقل إلى ملعب الكامب نو معقل برشلونة عام 1982، وأخيرًا لعب لفريق نابولي 7 أعوام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!