نتائج عرض راسلمينيا 37 WrestleMania كاملة

يبحث الكثير من عشاق المصارعة الحرة عن نتائج عرض راسلمينيا 37 WrestleMania كاملة في الليلة الأولى التي أقيمت صباح اليوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر أبريل للعام الجاري 2021.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على تقرير نتائج عرض راسلمينيا 37 WrestleMania كاملة بالإضافة إلى أبرز ما جاء فيه من نزالات قوية.

نتائج عرض راسلمينيا 37 WrestleMania كاملة

وجاءت أبرز نتائج عرض راسلمينيا 37 WrestleMania كاملة على النحو التالي :-

البداية كانت بإستضافة المذيعة كايلا براكستون للأساطير بوكر تي وجي بي ال وكذلك جيري لوير والمذي بيتر روزنبرج في أستديو تحليلي خاصةً وأن المنافسات تجري بدون جمهور ما يجعل ضرورة وجود إستديوهات للأشخاص الذين يشاهدون خلف الشاشات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

أقرأ أيضاً : الإثارة تطغى على الليلة الأولى من راسلمينيا 37

في الوقت الذي تم فيه عرض بعض اللقطات المطولة للعداوية التي دارت بين باد باني بالإضافة إلى ذا ميز وجون موريسون خلال الأسابيع الماضية كما تم أيضاً الحديث عن مواجهة القفص الحديدي والتي كانت ستجمع بين شين مكمان وبرون سترومان خلال عرض راسلمينيا.

افتتاح العرض الرئيسي 

البداية كانت بإفتتاح رئيس مجلس إدارة إتحاد دبليو دبليو اي فينس مكمان أحداث مهرجان راسلمينيا بظهوره عند مدخل الملعب وظهر من خلفه جميع لاعبي الاتحاد في الوقت الذي رحب فيه بعودة الجماهير إلى عروض المصارعة عقب غياب طويل للغاية ومن ثم تم تأديه بعض الأغاني الوطنية الأمريكية في وسط الحلبة.

وجاءت أبرز نتائج عرض راسلمينيا 37 WrestleMania كاملة على النحو التالي :-

النزال الأول: بطولة WWE
بوبي لاشلي -يهزم- درو ماكنتير

نجح بوبي لاشلي في تحقيق الفوز على درو ماكنتاير عقب تنفيذه بعض حركات الإخضاع والتي كانت كفيله بإن يفقد ماكنتاير وعيه الأمر الذي جعل الحكم ينهي النزال لمصلحة بوبي لاشلي بصورة فورية في الوقت الذي كان فيه أم في بي مساهماً بقوة في فوز شريكه بصورة غير مباشره بعد أن ساعده في التخلص من ركلة كليمور بعد أن شتت إنتباه ماكنتاير قبل تنفيذها مباشرًة.

النزال الثاني 
سيزارو -يهزم- سيث رولينز

ثاني النزالات التي شهدها العرض تمكن خلاله سيزارو من تحقيق الفوز على سيث رولينز وذلك في ثاني النزالات التي شهدها عرض راسلمينيا.

النزال الثالث : بطولة زوجي الرو
فريق أي جي ستايلز وأوموس -يهزم- فريق كوفي كينجستون واكزافير وودز

النزال الرابع: داخل القفص الحديدي
برون سترومان -يهزم- شين مكمان

نجح برون سترومان في الفوز على شين مكمان في المواجهة التي جمعت بينهما على داخل القفص الحديدي على الرغم من المحاولات التي جاءت من رايكر لمساعدة شين مكمان والذي كان قريبًا للغاية من تحقيق الفوز عقب إستعداده للخروج من مغادرة القفص الحديدي إلى أن سترومان كان له بالمرصاد وعاد لرميه من أعلى القفص فوق أرض الحلبة.

النزال الخامس 
فريق باد باني وداميان بريست -يهزم- فريق ذا ميز وجون موريسون

آخر النزالات التي شهدها اليوم الأول من راسلمينيا 37 تمكن خلاله فريق باد باني وداميان بريست من تحقيق الفوز على فريق ذا ميز وجون موريسون واستعرض طاقم المعلقين المواجهات التي سوف تجري لعرض راسلمينيا اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!