نتيجة مباراة الزمالك ضد إنبي في الدوري المصري

أنتهت أحداث مباراة الزمالك ضد إنبي بفوز فريق الزمالك بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب بتروسبورت معقل إنبي.

نتيجة مباراة الزمالك ضد إنبي

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم فريق الزمالك بهدفين دون رد في الدقيقة الخامسة أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق الزمالك عن طريق أشرف بن شرقي ويتكفل بها ويضعها بنجاح في شباك حارس إنبي محمود جاد لتصبح النتيجة هدف وحيد.

وفي الدقيقة الرابعة والأربعون سجل لاعب الوسط يوسف أوباما الهدف الثاني لصالح فريق الزمالك لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.

وفي الدقيقة الثامنة والستون سجل مدافع فريق إنبي رامي صبري هدف تقليص الفارق عن طريق ضربة رأسية بعدما تلقي تمريرة من صلاح ريكو لاعب إنبي ومن ثم حاول لاعبوا إنبي كثيرًا من أجل احراز هدف التعادل والعودة إلى المباراة مجددًا الإ أن المباراة أنتهت بفوز الزمالك علي إنبي بهدفين مقابل هدف وحيد في الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك ضد إنبي

وبهذا الفوز أرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة رقم عشرة في المركز الثالث، بينما يتجمد رصيد إنبي عند النقطة رقم أربعة في المركز الرابعة عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!