نتيجة مباراة السد ضد العربي في كأس أمير قطر

إنتهت مباراة السد ضد العربي والتي جمعت الفريقان الجمعة على ملعب إستاد أحمد بن علي المونديالي لحساب مباريات نهائي بطولة كأس أمير قطر بفوز نادي السد بهدفين مقابل هدف واحد.

نتيجة مباراة السد ضد العربي

وكان نتيجة الشوط الأول من مباراة السد ضد العربي قد إنتهت بتقدم السد بهدفين مقابل هدف حيث افتتح الجزائري بغداد بونجاح التقدم لفريق السد عن حلول الدقيقة الثالثة الأمر الذي جعل الجميع يعتقد أن العربي سوف ينهار إلى أن ذلك لم يحدث تماماً.

حيث بدأ فريق نادي العربي السيطرة على مجريات الأمور بعد الهدف وحاول الفريق تنظيم الكثير من الهجمات إلى أن أتت ثمارها في الدقيقة الثالثة والعشرين بعد أن تمكن الايسلندي آرون جونارسون من تسجيل هدف التعادل لتنفجر مدرجات العربي فرحاً بهذا الهدف.

وقبل نهاية الشوط الأول حاول فريق نادي السد تسجيل هدف التقدم وهو ما تحقق في الدقيقة الرابعة والأربعين عن طريق النجم الجزائري بغداد بونجاح والذي وقع على ثنائيته الشخصية في المباراة.

وفي الشوط الثاني هدأت المباراة كثيراً وسط المحاولات التي قام بها لاعبوا نادي العربي من أجل إدراك التعادل مع وجود محاولات للسد لتعزيز التقدم لكنها إنتهت على وقع فوز السد بهدفين مقابل هدف.

لينجح نادي السد في الحصول على اللقب الأول له منذ سبعة وعشرين عاماً بقيادة المايسترو الأسباني تشافي هيرنانديز والسفاح الجزائري بغداد بونجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!