نتيجة مباراة يوفنتوس ضد روما Juventus Vs Roma في الدوري الإيطالي اليوم السبت 27-8-2022

إنتهت مباراة يوفنتوس ضد روما Juventus Vs Roma والتي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب إستاد أليانز ستاديوم لحساب مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم للموسم الكروي الجاري 2022-2023 بالتعادل الإيجابي بهدف لكلًا منهما.

مباراة يوفنتوس ضد روما Juventus Vs Roma

بدأت مباراة يوفنتوس ضد روما Juventus Vs Roma بداية قوية للغاية حيث دخل البيانكونيري المواجهة سريعًا بعد أن تمكن اللاعب فلاهوفيتش من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثانية من ركلة حرة مباشرة على مشارف منطقة الجزاء تحصل عليها الكولومبي كوادرادو.

وشهدت الدقيقة الخامسة والعشرين خطأ من ديبالا في منتصف الملعب الأمر الذي جعله يفقد الكرة ونفذ بها لاعبوا اليوفي هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى كواردادو الذي راوغ المدافعين من الناحية اليمنى وصوب كرة قوية لكن باتريسيو تألق وحولها إلى ركلة ركنية.

وضاعف لاعب يوفنتوس مانويل لوكاتيلي تقدم فريقه بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة والعشرين بعد أن إستغل خطأ جديد في التمرير من ديبالا بوسط الميدان لترتد الكرة إلى كوادرادو الذي مرر بدوره للوكاتيلي على مشارف منطقة الجزاء لكن الحكم عاد لتقنية الفيديو المساعد التي كشفت عن لمسة يد على فلاهوفيتش، ليلغي الهدف.

وفي الشوط الثاني وبالتحديد عند الدقيقة التاسعة والستين تمكن تامي إبراهام من تسجيل هدف التعادل بعد أن تم تنفيذ الكرة من الجانب الأيسر ووصلت لأقصى الناحية اليمنى صوبها ديبالا مقصية تابعها إبراهام برأسية في الشباك لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي 1-1.

ترتيب الدوري الايطالي بعد مباراة يوفنتوس ضد روما Juventus Vs Roma

بهذا التعادل رفع فريق نادي روما رصيده من النقاط إلى النقطة السابعة التي إرتقى بها للمركز الثالث في المقابل وصل نادي يوفنتوس إلى النقطة الخامسة في المركز السادس بعد أن تعادل للمباراة الثانية تواليًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!