موعد مباراة نابولي ورينجرز Napoli vs Rangers بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره فريق رينجرز Napoli vs Rangers، مساء الأربعاء القادم الموافق السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات خامس جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراة نابولي ورينجرز بدوري أبطال أوروبا

وتتأهب عشاق ومحبي الكرة الساحرة في كل مكان، لنطلاق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي ضد نظيره فريق رينجرز، وذلك مساء الأربعاء القادم الموافق السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وتنطلق أحداث مباراة نابولي ورينجرز مساء الأربعاء عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ملعب دييجو أرماندو مرادونا.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي ورينجرز

وتنقل أحداث مباراة نابولي ورينجرز في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الوحيد والحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر bein sports extra 1.

وكان الفريق الإيطالي تمكن من تحقيق فوز عريض على نظيره رينجرز بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ترتيب مجموعة نابولي بدوري أبطال أوروبا

1-نابولي.. المركز الأول برصيد اثنا عشرة نقطة

2-ليفربول.. المركز الثاني برصيد تسع نقاط

3-أياكس المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط

4-رينجرز.. المركز الرابع بدون نقاط

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!