باريس سان جيرمان يفتح النار على ريال مدريد بسبب مبابي!

فتح ليوناردو أراوخو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، النار على ريال مدريد الإسباني بسبب كيليلان مبابي، حيث خرج فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد ليصرح أنه يقترب من التعاقد مع كيليان مبابي في يناير المقبل، وهو ما يراه المدير الرياضي لباريس سان جيرمان قلة احترام للنادي واللاعب.

باريس سان جيرمان يفتح النار على ريال مدريد

وقال فلورنتينيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد صباح اليوم الثلاثاء، أنه على الجماهير الإنتظار حتى يناير المقبل من أجل سماع أخبار حول كيليان مبابي، وذلك بعض التصريحات التي نُشرت على لسان اللاعب الفرنسي، أثناء المقابلة الصحفية التي أجراها اللاعب توضيحًا لموقفه بعد الشائعات في الفترة الأخيرة، والأقاويل الكثيرة التي تتحدث عن رحيله أو تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان.

وقال ليوناردو أراوخو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان عبر صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “التصريحات الأخيرة تؤكد أنه لا يوجد احترام لـ باريس سان جيرمان أو مبابي من جانب فلورنتينو بيريز.. لقد تحدث كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، ثم كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق، والآن فلورنتينو بيريز رئيس النادي، جميعهم يتحدثون عن كيليان مبابي، كما لو كان بالفعل لاعبًا لهم”.

واختتم: “ما يفعله ريال مدريد يدل على عدم الاحترام ولا يمكننا تحمله، على ريال مدريد أن يتوقف عن هذه التصرفات.. لقد انتهى سوق الانتقالات، والموسم الجديد قد انطلق، والنادي يرفض هذه التصرفات، لأن مبابي في النهاية لاعبًا لـ باريس سان جيرمان، ونسعى لاستمرار العلاقة بيننا”.

مبابي يعلن رغبته في الانتقال لريال مدريد

وقال كيليان مبابي في مقابلة صحفية مع “راديو مونت كارلو”: “لقد طلبت الرحيل لأني منذ لحظة قراري بعدم تجديد العقد، أردت للنادي أن يستفيد بمبلغ انتقالي ليحصل على بديل يملك الجودة”.

وأضاف: “أردت أن يخرج الجميع كبيرًا من هذا الموقف وأن نتعاون جميعًا لإبرام اتفاق جيد.. كنت أحترم رغبتهم في بقائي أيضا، وقلت إذا لم ترغبوا في رحيلي سأبقى”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!