صلاح يواصل صيد الفريسة المفضلة

واصل الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي التسجيل للريدز في شباك فريق نادي توتنهام وذلك في المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء على ملعب إستاد أنفيلد لحساب مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

صلاح يسجل في شباك توتنهام من جديد

وجاء الهدف الأول للريدز في شباك السبيرز بأقدام الدولي المصري محمد صلاح في الدقيقة السادسة والعشرين بعد أن إصطدمت الكرة بدفاعات فريق نادي توتنهام وغيرت الإتجاه قبل الدخول إلى شباك الفرنسي هوجو لوريس.

ويُعتبر هذا الهدف هو الحادي عشر لصلاح في الموسم الجاري من عمر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ليتصدر بذلك قائمة الهدافين بجانب الثنائي كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون وسون هيونج مين لاعب توتنهام.

وقالت شبكة أوبتا الخاصة بالإحصائيات أن صلاح ساهم في تسجيل ستة أهداف خلال آخر سبعة مباريات له ضد فريق نادي توتنهام بواقع خمسة أهداف وتمريره حاسمة لزملائه في الفريق.

في الوقت الذي أكدت فيه شبكة سكاي سبورتس العالمية أن صلاح سجل ستة أهداف في ستة لقاءات على ملعب أنفيلد ضد توتنهام مع ثلاثة فرق مختلفة.

حيث سبق للفرعون المصري التسجيل في توتنهام بقميص بازل في الدوري الأوروبي ومع فيورنتينا في البطولة ذاتها وأربعة أهداف في أربعة مباريات بالدوري الممتاز مع ليفربول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!