عاجل.. يورجن كلوب يستقر على بديل صلاح في أمم أفريقيا

استقر ليفربول الإنجليزي على بديل النجم المصري محمد صلاح في كأس الأمم الأفريقية، والتي سيغيب صلاح بسببها عن مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة بين يناير وحتى فبراير من العام المقبل، ليتجه ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب لفترة الإنتقالات الشتوية من أجل تدعيم الفريق.

كلوب يستقر على بديل صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن ارتباط رافينيا جناح ليدز يونايتد بليفربول، من أجل التعاقد معه في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، ليكون بديلًا لمحمد صلاح الذي سيسافر للكاميرون من أجل المشاركة مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2022.

وتوجه كلوب لنافذة الإنتقالات من أجل تدعيم الفريق، بعد رحيل صلاح وماني، وفي ظل إصابة روبرتو فيرمينو، حيث يكون ديوجو جوتا وحيدًا في خط هجوم الريدز الذي ينافس على مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

وسجل رافينيا 6 أهداف بداية من الموسم الحالي رفقة فريقه ليدز يونايتد الذي يعاني في الموسم الحالي هجوميًا بعد غياب مهاجمه باتريك بامفورد، إل أن البرازيلي يقدم مستويات رائعة رفقة النادي ومنتخب بلاده في التصفيات الأخيرة.

كشف حساب محمد صلاح في موسم 2021-2022

يتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدف في 14 مباراة، وبفارق كبير عن أقرب منافسيه، بجانب تسجيله لـ 6 أهداف في 5 مباريات في دوري أبطال أوروبا، ليكون الهداف الأول للريدز، وأكثر من ساهم في الأهداف في الدوريات الخمسة الكبرى في الموسم الحالي.

ويبحث كلوب عن تعويض صلاح في فترة لا تقل عن شهر كامل سيغيب عنه صلاح عن مباريات الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز، في فترة هي الأصعب في الموسم وستحدد المنافسين على لقب البريميرليج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!