من هو وسيم يوسف.. الداعية وسيم يوسف يعلن إصابته بمرض خطير

أعلن الداعية الاماراتي وسيم يوسف خلال الساعات القليلة الماضية إصابته بمرض السرطان وذلك عبر مقطع فيديو مصور تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي.

إصابة وسيم يوسف بالسرطان

وقال الداعية :” الحمد الله تعالى الأمور طيبة ورب العباد من رحمته أن يبتلينا بالاوجاع والامراض وذلك حتى نعلم يقينًا أن الدنيا ليست لنا وأنما نحن زوار عليها”.

وأضاف :” الزائر طال أمده أم قصر لابد من أن يقوم بركوب الطائرة والعودة إلى وطنه ونحن وطننا في السماء نصفنا روح ونصفنا من طين فإذا تهالك الطين بالامراض والاوجاع تحن الروح إلى السماء”.

من هو وسيم يوسف

ولد في التاسع والعشرين من شهر يونيو للعام 1981 بمدينة إربد في الاردن قبل أن يبدأ المشوار الدعوي عن طريق العمل في تفسير الاحلام ومنها قام بتأليف كتاب حول ذلك الموضوع.

وخلال العام 2014 حصل على الجنسية الاماراتي لكنه في الوقت ذاته يحمل جواز السفر الاردني ما يعني أنه لم يتخلى عن جنسيته بلدة الأصلي.

ومنذ العام 2014 بدأ وسيم في تقديم مجموعة من البرامج الاسلامية عبر الكثير من القنوات الفضائية لعل من أبرزهم قناة أبوظبي واشتهر بالهجوم على بعض الفئات والجماعات التي تنمي وتزرع في الشباب الافكار التطرفية.

بجانب أنه دائم الدفاع عن كافة الدول التي تسعى إلى نيل حريتها واستقلاليتها على الرغم من أنه تعرض للكثير من الانتقادات بسبب دفاعه عن بعض المواقف التي ترأى لرواد السوشيال ميديا انه كان لزامًا عليه تنحي جانبًا والابتعاد عنها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!