أخبار ريال مدريد.. أنشيلوتي يتلقى ضربة مزدوجة قبل مباراة سيلتيك بدوري أبطال أوروبا

تلقى كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ضربة مزدوجة قبل مواجهة سيلتيك الأسكتلندي في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث غاب ثنائي الميرنجي عن التدريبات الجماعية قبل 48 ساعة فقط على اللقاء الختامي لدور المجموعات من البطولة التي يحمل لقبها الفريق الإسباني.

إصابة ثنائي ريال مدريد تقلق كارلو أنشيلوتي

وغاب الثنائي كريم بنزيما وأوريلين تشاوميني عن التدريبات الجماعية اليوم الاثنين، بعد يوم وحيد من التعادل المخيب للآمال أمام جيرونا في الدوري الإسباني، حيث تعثر للمباراة الثانية هذا الموسم على المستوى المحلي والرابعة في جميع المسابقات، ليفشل في توسيع الفارق مع البارسا الوصيف إلى ثلاثة نقاط.

وتدرب المهاجم الفرنسي الغائب منذ ثلاثة مباريات عن الفريق، على العشب منفردًا خلال جلسة تدريبات اليوم، وهو ما يرسل إشارة إيجابية حول إمكانية لحاقه بالمباراة القادمة في الدوري الإسباني، ولكن بالنظر لاقتراب لقاء دوري الأبطال سيكون من الصعب تواجده أساسيًا رفقة الفريق.

وينتظر أنشيلوتي تدريبات الغد للاطمئنان على الثنائي، وفي حال مشاركتهم في التدريبات الجماعية سيتواجدان مع الفريق في السانتياجو بيرنابيو، أما في حالة استمرار الغياب سيدخل الميرنجي اللقاء بدونهما.

موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتيك

وتنطلق مباراة ريال مدريد وسيلتيك الأسكتلندي يوم الأربعاء المقبل الموافق الثاني من شهر نوفمبر القادم، والتي تنطلق عند تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!