ريال مدريد يخطط لخطف موهبة فرنسا من أيدي باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن رغبة إدارة ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز في التعاقد مع أحد نجوم الدوري الفرنسي والذي يسعى لضمه بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة في إطار تدعيم وتعزيز صفوفه للموسم الجديد 2022/2023 بصفقات قوية ومميزة كبرى.

– ريال مدريد يخطط لخطف ايتيكي

ووفقا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية فأن ريال مدريد ينافس باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ الألماني على صفقة هوجو ايتيكي نجم ريمس الفرنسي.

وينافس ريال مدريد وبايرن وباريس نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي حيث قدم عرضا له يبلغ ما يقرب من 36 مليون يورو بالإضافة إلى منحه 10 مليون كمكافأت.

ويلفت هوجو ايتيكي الانتباه إليه من الأندية الأوروبية حيث أنه صغير في السن ويبلغ 20 عام فقط ويريد الملكي أن يتعاقد معه ويراه وهو ينمو ويتطور كما حدث مع كامافينجا.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد اقترب بشكل كبير من ضم اللاعب حيث كان وكيله بمدريد خلال الأيام القليلة الماضية للقاء إدارة النادي لمناقشة تفاصيل الصفقة.

ولم يتراجع باريس عن الصفقة ولكنه يجب عليه انهاء ملف تعيين مدير فني جديد بعد رحيل ماوريسيو بوكيتينو والاقتراب من التعاقد مع كريستوف جالتيير.

ويهتم مسؤولي بايرن باللاعب لاقتراب رحيل روبرت ليفاندوفسكي ولكن بالنسبة لريمس فهم يفضلون عرض نيوكاسل يونايتد ولن يستطيع أحد الأندية عرض مبلغ أكثر منهم ولكن لا يوجد اتفاق رسمي.

– أرقام ايتيكي مع ريمس

وشارك ايتيكي خلال 24 مباراة منها 15 بشكل أساسي وسجل 10 أهداف وقام بصناعة 4 لزملائه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!