جماهير ليفربول تُشيد بمحمد صلاح رغم خسارة الحذاء الذهبي: “لقد أنقذت موسمنا.. نتمنى بقائك حتى الإعتزال”

أشادت جماهير ليفربول بموسم النجم المصري محمد صلاح رفقة الريدز بالرغم من خسارته لجائزة الحذاء الذهبي في المباراة الأخيرة من الموسم إلا أن جماهير الريدز تحدثت بالمديح عن محمد صلاح بعد أن قاد ليفربول للتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

جماهير ليفربول تُشيد بمحمد صلاح

تأهل ليفربول لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد إحتلاله للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” عقب الفوز على كريستال بالاس بهدفين نظيفين في الجولة الختامية للموسم.. ونستعرض إليكم بعض ردود الفعل من جماهير ليفربول عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بعد التأهل لدوري أبطال أوروبا.

-وقال أحد جمهور ليفربول: “لسوء الحظ، محمد صلاح لم يفز بالحذاء الذهبي، لأنه كان المُنقذ المطلق لنا هذا الموسم، وما زال الناس يقولون إنه لاعب الموسم الواحد”.

-فيما قال آخر: “لقد أنقذت موسمنا، شكرًا لك محمد صلاح”.

-وقالت مُشجعة من مُشجعي ليفربول: “شكرًا جزيلًا لـ محمد صلاح، بدونه لم نكن ننُهي الموسم بين الأربعة الكبار، نحن بحاجة لتوقيعه على عقد جديد في أسرع وقتٍ مُمكن”.

-وشكر أحد الجماهير صلاح قائلًا: “شكرًا لك محمد صلاح، أنت أحد الأسباب الرئيسية لأننا أنهينا في المركز الثالث، لقد حظيت بموسم رائع، أتمنى أن تبقى مع ليفربول حتى تعتزل كرة القدم.

 

شاهد أيضًا: محمد صلاح يرسل تهنئة إلى هاري كين بعد تحقيق الحذاء الذهبي

 

محمد صلاح يخسر جائزة الحذاء الذهبي لصالح هاري كين

خسر محمد صلاح جائزة الحذاء الذهبي لصالح نجم توتنهام هاري كين بفارق هدف وحيد، وذلك بعد أن سجل مهاجم المنتخب الإنجليزي هدفًا في مباراته الأخيرة أمام ليستر سيتي في فوز توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدفين، في حين فشل صلاح في التسجيل أمام كريستال بالاس رغم أنه تلقى فرص عديدة أهدرها بغرابة.

وحصل هاري كين على جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” خلال الموسم الحالي 2020-2021 بعد أن أحرز 23 هدفًا متفوقًا على صلاح الذي أحرز 22 هدفًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!