“من أجل التدعيم”.. برشلونة يقترب من التعاقد مع صفقة بايرن ميونخ الذهبية

أكدت تقارير صحفية إسبانية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرون من شهر مارس الجاري أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني يسعي للتعاقد مع صفقة فريق برشلونة المنتظرة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية في يونيو القادم.

برشلونة يقترب من التعاقد مع صفقة بايرن ميونخ

وكشفت التقارير الصحفية وصحيفة سبورت 1 الألمانية أن إدارة برشلونة بقيادة الرئيس خوان لابورتا تسعي للتعاقد وتقديم عرض رسمي للتعاقد مع اللاعب نصير مزراوي في صفقة قد تبلغ 5 مليون يورو من أجل الحصول علي خدمات اللاعب المغربي في الفترة المقبلة والانتقال إلي قلعة الكامب نو.

فيما أشارت أن إدارة بايرن ميونخ تسعي للتعاقد مع اللاعب أيضًا وقد تقدم عرض مالي كبير بقيمة 10 مليون يورو في السنة من أجل الحصول علي خدماته من أجل تدعيم الفريق البافاري.

وينتهي عقد اللاعب المغربي نصير مزراوي مع فريق بايرن ميونخ في نهاية الموسم الجاري ما يمنح اللاعب الحق في الانتقال إلي أي فريق بشكل مجانًا في صفقة انتقال حر وهو ما يسعي فيه الفريق الكتالوني.

ويشغل مركز نصير مزراوي هو اللاعب سيرجيو روبيرتو مع فريق برشلونة بالإضافة إلي الأمريكي سيرجينو ديست وداني ألفيس، ويسعي تشافي هيرنانديز مدرب الفريق من التعاقد مع اللاعب في الفترة الحالية لتعويض غياب بعض اللاعبين في تلك المركز وتدعيم الفريق في الفترة القادمة في الدوري الإسباني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!