التخطي إلى المحتوى

تصدر النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 21 هدفاً وذلك بتسجيله الهدف الثالث والخامس للريدز في مرمى فريق هيدرسفيلد تاون في المبارةا التي جمعت الفريقان الجمعة على ملعب أنفيلد لحساب مباريات الجولة السادسة والثلاثين من البريميرليج.

صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي وساديو ماني يلاحقه

وجاءت ثنائية صلاح في الدقيقة السادسة والأربعين من الشوط الأول بعد ان إستقبل تمريرة من زميله ألكسندر أرنولد ووضع الكرة بروعة فوق حارس المرمى قبل أن يضيف بصمته الثانية في الدقيقة الحادية والثمانين بعد أن إستقبل تمريرة من الظهير الأيسر روبيرتسون.

ويلاحق محمد صلاح في المركز الثاني زميله في الفريق السنغالي ساديو ماني وذلك برصيد 20 هدفاً بعد أن زار شباك هيدرسفيلد بهدفين في الدقيقة الثالثة والعشرين من ضربة رأس وفي الدقيةق السادسة والستين بنفس الطريقة ليحتدم الصراع الافريقي في بلاد الاغريق بين السنغالي والمصري.
وفي المركز الثالث يحل الدولي الارجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي والجابوني بيير إيميريك أوباميانج لاعب أرسنال ولكلاً منهما تسعة عشر هدفاً مع وجود زخمة من اللاعبين الذين يتوفرون على ثمانية عشر هدفاً ما يجعل التنافس على الصدارة هذا الموسم صعبة للغاية.

روبيرتسون يحقق رقم قياسي جديد

وبصناعته لهدفين في مباراة هدرسفيلد تاون أصبح الاسكتلندي أندي روبرتسون أول مدافع في تاريخ الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول يصل إلى حاجز العشرة تمريرات الحاسمة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في موسم واحد حيث رفع رصيده إلى إحدى عشر تمريرة حاسمة.

وبخلاف صناعته لإحدى عشر تمريرة حاسمة بات روبيرتسون ثالث لاعب في البريميرليج بعد ليتون باينز مدافع إيفرتون بالإضافة إلى مدافع إيفرتون الآخر أندي هينتشكليف اللذين صنعا نفس الرقم من الأهداف.

يذكر أن ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 91 نقطة وينتظر مباراة مانشستر سيتي يوم غداً ضد بيرنلي قبل جولتين من النهاية لتحديد هوية الفريق البطل للموسم الكروي 2018 – 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!