التخطي إلى المحتوى

شدد جينارو جاتوزو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي إي سي ميلان الإيطالي على أن لاعبي فريقه يفتقدون الروح خلال الفترة القليلة الماضية وذلك في ظل تراجع النتائج والمستويات الهزيلة التي يقدمونها ما يقربهم من عدم الوصول لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بالخروج من المربع الذهبي المؤهل للتشامبيونزليج.

جاتوزو يتهكم على لاعبي الميلان

ويحتل الروسونيري المركز الخامس على لائحة ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم برصيد 65 نقطة بالتساوي مع أصحاب المركز الرابع فريق نادي أتلانتا ويواجه الميلان يوم غداً الاحد فريق تورينو صاحب المركز السابع برصيد 53 نقطة.

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة أكد جاتوزو أن الفريق يمر بفترة عصيبة ونعاني من سوء النتائج وجميع الإنتقادات التي يتم توجهيها للاعبين عادلة للغاية وسوف نخرج من تلك الحالة بعد عودة الروح للاعبين والتأكيد على ضرورة الفوز بالمباريات المقبلة.

وأضاف ” المدرب لا يمكنه ان يعاقب اللاعبين خاصةً أنه ليس لديه أي حق لفعل ذلك واللاعبين بحاجة إلى تفهم المسؤولية الملقاه على عاقتهم ولا يمكن لهم التفكير كلاً في نفسه لكن يجب التفكير في الفريق كمجوعة واحدة من أجل تخطي عقبة تورينو.

وأنهى أن سوسو لم يكن اللاعب الوحيد في الفريق الذي يتم توجيه صافرات إستهجان تجاهه لكن الجميع تم إنتقادهم ودعونا نرى ما سيحدث في مباراة الغد لأن التركيز منصب فقط على المحطات الأخيرة من عمر الكالتشيو لمعرفة ترتيبنا في جدول الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!