التخطي إلى المحتوى

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من الدور نصف النهائي وذلك بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الزعيم أمام التعاون بخمسة أهداف مقابل لا شيء يوم أمس الجمعة في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب إستاد جامعة الملك سعود.

الهلال يفقد ثلاثة بطولات في موسم مليء بالتدعيمات

ويعتبر الخروج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم الموسم الجاري يكون الهلال قد خسر اللقب الثالث له في موسم واحد على الرغم من كثرة التدعيمات التي قامت بها الإدارة من أجل التتويج بالبطولات.

ولم تبخل الإدارة على الفريق حيث جلبت لهم جهاز فني قدير وهو جيسوس البرتغالي الذي رحل في ظروف غامضة على الرغم من أنه كان يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كما تعاقد الفريق مع الكثير من اللاعبين المميزين على غرار الدبابة الفرنسية بافيتمبي جوميز بالإضافة إلى الإيطالي سيباستيان جيوفينكو وماتياس ديجينك وبويتا وسيباستيان سوريانو وغيرهم من اللاعبين المميزين آخرهم هتان باهبري.

ويعتبر الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين ثاني بطولة يخسرها الفريق على ملعبه محيط الرعب بعد السقوط أمام الزمالك بهدف واحد مقابل هدفين في شهر أكتوبر الماضي.

ودخل الهلال منافسة قوية مع المارد الأبيض لحساب بطولة السوبر المصري السعودي في المباراة التي أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود ليخسر الزعيم البطولة الأولى له في الموسم وتبسمت الجماهير خيراً في باقي البطولات.

الهلال يخسر بطولتين في أسبوع واحد

وخلال سبعة أيام ” أسبوع واحد ” فقط خسر الزعيم بطولتين الأولى كانت كأس زايد للأندية الأبطال والتي وصل فيها الهلال إلى المشهد الختامي.

ورحل زوران ماميتش المدير الفني الحالي للهلال إلى ملعب إستاد هزاع بن زايد بنادي العين الذي شهد على حصول فريقه السابق وتتويجه بفضية كأس العالم للاندية بالخسارة في النهائي من ريال مدريد الإسباني لكنه خسر من النجم الساحلي 1-2.

وثاني البطولات التي خسرها ماميتش مع الهلال خلال أسبوع واحد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم لينبعث الحزن داخل قلوب مشجعي النادي السعودي العريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!