ماذا حدث في عرض اليمنيشن تشامبر 2021

يسعى الكثير من عشاق المصارعة الحرة إلى معرفة نتائج عرض اليمنيشن تشامبر 2021 كاملة وذلك في ثاني عروض دبليو دبليو اي 2021 بعد عرض رويال رامبل الذي اقيم في بداية شهر فبراير الجاري.

نتائج عرض اليمنيشن تشامبر 2021 كاملة

النزال الأول ( حجرة الإقصاء لتحديد منافس رومان رينز على اللقب )

شارك في النزال الأول كلاً من دانيال براين بالإضافة إلى جاي أوسو وكيفين أوينز وسامي زين مع كينج كوربين وسيزارو ونجح براين في إنتزاع فرصة ثمينة من أجل المنافسة على لقب دبليو دبليو اي العالمي خلال الفترة القادمة بعد أن حسم المواجهة عقب تثبيت جاي أوسو في نهاية المواجهة.

ولعل من أبرز المفاجأت التي شهدتها تلك المنافسة القوية ظهور البطل رومان رينز بفوصرة فردية ولم يحصل على فترة راحة على الأطلاق لتوجيه رسالة إلى جميع المنافسين.

النزال الثاني : لقب دبليو دبليو اي العالمي 

واجه في هذا النزال رومان رينز منافسه دانيال براين ونجح رينز في حسم تلك المواجهة بعد أن قام بحركة إخضاع أجبرت الخصم على الإستسلام ولم تشهد تلك المنافسة أي صعوبة تُذكر.

وأثناء إحتفاله بالفوز بالمنافسه تعرض رينز لضربة عنيفة من إيدج الذي أخذ يشير إلى شعار راسيلمينيا 37 وأعلن عن إختياره لمواجهته على اللقب.

النزال الثالث على لقب بطولة الولايات المتحدة

نجح مات ريدل في هزيمة جون موريسون وبوي لاشلي في واحدة من المفأجات التي شهدها عرض اليمنيشن شامبر للعام الجاري 2021 بعد أن قام بتثبيت موريسون في الوقت الذي كان فيه لاشلي يترنح خارج الحلبة ولم يقدر على العودة في الوقت المناسب.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!