التخطي إلى المحتوى

تقام يوم غداً الأحد مباراة الصفاقسي ضد نهضة بركان والتي تجمع الفريقان على ملعب الطيب المهيري لحساب مباريات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على الطريقة التي تأهل بها كلا الفريقين إلى المرحلة ما قبل الأخيرة في البطولة بالإضافة إلى توقيت المباراة والقنوات الناقلة لها.

مباراة الصفاقسي ضد نهضة بركان ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية

وكان الصفاقسي قد وصل إلى الدور نصف النهائي بعد أن أطاح في الدور الأول بفريق نادي غرين يوفالوس الزامبي بالفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين بمجموع اللقائين قبل أن يقصي فريق فييرس الأوغندي في دور الأثنين والثلاثين المكرر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء بمجموع المباراتين.

وعبر الفريق التونسي دور المجموعات بنجاح ليصطدم في الدور ربع النهائي بفريق نادي نكانا الزامبي ويخسر في زامبيا ذهاباً بهدفين مقابل هدف قبل أن يحقق الفوز إياباً على ملعبه بهدف مقابل لا شيء ويترشح للدور نصف النهائي.

فيما تخطى فريق نادي نهضة بركان منافسه الاتحاد الليبي في الدور الأول برباعية نظيفة في مجموع المباراتين قبل أن يتخطى في دور الاثنين والثلاثين المكرر فريق جراف دي داكار بطل السنغال بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة ذهاباً وإياباً.

وبعد تخطيه دور المجموعات بنجاح إصطدم في الدور ربع النهائي بعقبة نادي جورماهيا الكيني ونجح في الفوز ذهاباً بهدفين مقابل لا شيء قبل ان يكرر فوزه إياباً بخمسة أهداف مقابل هدف على الملعب البلدي لبركان.

توقيت متابعة مباراة الصفاقسي ضد نهضة بركان يوم غداً السبت

تبدأ مباراة الصفاقسي ضد نهضة بركان والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية في تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الخامسة بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي ضد نهضة بركان على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة الصفاقسي ضد نهضة بركان والتي تجمع الفريقان على ملعب الطيب المهيري عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 ويعلق عليها كلاً من نوفل الباشي وجواده بده ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي باملاك تيسيمبا ويسا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!