الأهلي يعلن موقف لاعبيه المصابين من مباراة فيوتشر المقبلة في الدوري

كشفت تقارير صحفية عن موقف لاعبي النادي الأهلي المصابين من المشاركة أمام نظيره فيوتشر بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش وجهازه الفني خاصة بعد التعادل مع الجونة سلبيا والهزيمة أمام سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

موقف لاعبي الأهلي من المباراة

وصرح مصدر مقرب من النادي أن اللاعب أحمد عبد القادر قد انتظم بالتدريبات الجماعية وشارك بها كاملة منذ يومين حيث أنه كان يتدرب تدريجيا لحين التأكيد من تعافيه بإصابته في العضلة الأمامية وهو مستعد لمباراة فيوتشر وكذلك ياسر إبراهيم الذي اقترب لانهاء برنامجه العلاجي التأهيلي بعدما أصيب بشد في العضلة الأمامية ولكن موقفه يظل غامض وسيتحدد وفقا لرؤية الجهاز الفني وهو أقرب للمشاركة بلقاء بيراميدز.

وكما كشف المصدر عن حالة محمود وحيد الذي بدأ المرحلة الثانية من علاجه وهو بعيد عن المشاركة في اللقاء ولكن طاهر محمد طاهر سيقوم باختبار طبي يحدد موقفه بعذ ذلك.

ويستمر غياب بيرسي تاو ولويس ميكيسوني عن اللقاء والتدريبات ولكن يقومون باختبار يومي لتقييم حالتهم الصحية وهم بعيدون تماما عن مباراة فيوتشر وبيراميدز لتعرضهم لإصابات قوية.

ويغيب أيضا حسين الشحات بعدما تأكد غيابه شهرين وانتهاء الموسم بالنسبة له بعد إصابته بكسر في غضروف الركبة وقد يجري جراحة وسيعود أكرم توفيق للتدريبات بعد أسبوعين.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

وسينطلق لقاء المارد الأحمر وفيوتشر مساء الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!