عاجل.. صراع ناري بين الأهلي والزمالك على ضم نجم بيراميدز

كشفت بعض التقارير الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء عن دخول واحد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ضمن قائمة إهتمامات الأهلي والزمالك للظفر بخدماته خلال فترة الأنتقالات الصيفية القادمة لتدعيم الصفوف من أجل إستكمال المنافسة على جميع الألقاب الممكنة.

صراع ناري بين الأهلي والزمالك على ضم نجم بيراميدز

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن أحمد أيمن منصور لاعب نادي بيراميدز بات على طاولة مفاوضات الأهلي والزمالك للحصول على توقيعه خلال الصيف المقبل.

وقال مصدر خاص مقرب من اللاعب أنه عرف من بعض المقربين وجود منافسة شرسة بين القطبين لضمه من أجل تدعيم خط الدفاع خاصةً أنه لاعب جوكر يجيد اللعب في الكثير من المراكز بالخط الخلفي.

ويضع احمد أيمن منصور أولوياته في التوقيع لنادي الزمالك خاصةً أنه أبدى في أكثر من مناسبه أنه يرغب في الدفاع عن قميص القلعة البيضاء.

في الوقت الذي لن تستسلم فيه إدارة النادي الأهلي وستحاول جاهدة إقناع اللاعب بالمشروع الذي يجريه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء من أجل ضمه وإغراءه بالبطولات التي يحققها الشياطين الحمر.

يُذكر أن عقد اللاعب ينتهي مع فريقه السماوي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي خلال الفترة الحالية دون العودة إلى إدارة ناديه وقتها سيكون صفقة انتقال حر بداية من الموسم القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!