صلاح وماني وفيرمينيو؟ غياب 8 لاعبين آساسيين من ليفربول أمام آرسنال للإصابة

كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن الإصابات العديدة التي ضربت الفريق الإنجليزي خلال الفترة الماضية، حيث أوضح الألماني أن ثمانية لاعبين من الفريق الأساسي مهددين بالغياب عن مواجهة ليفربول ضد آرسنال المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب الإصابة.

غياب 8 لاعبين آساسيين من ليفربول أمام آرسنال للإصابة

وأكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على ثماني لاعبين آساسيين على رأسهم ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو، حيث كشف كلوب للموقع الرسمي لليفربول، أن اللاعبين المهددين بالغياب بجانب الثنائي الهجومي، هم جوردان هندرسون وأندرو روبيرتسون وجو جميز وجايمس ميلنر ونابي كيتا وكيرتس جونز.

وقال كلوب في تصريحات عن الدولي السنغالي ساديو ماني: “ساديو ماني بخير يشعر بألم ولكنه جيد، يعرف كل من أصيب بكدمة في الضلع أنه أمر مزعج، لكن ماني تدرب هنا معنا الآن في جميع الدورات التدريبية”.

وأضاف: “كان روبرتسون محظوظًا، يمكننا القول إنه على الأرجح يوم الخميس كان الأمر عبارة عن إجهاد قليلًا، كثافة جميع المباريات التي لعبها على الأرجح، وليس أي شيء آخر.. هندرسون مصاب أكثر بقليل من روبرتسون لكن هناك فرصة للمشاركة، لذلك نحن نعمل على ذلك، إنها ليست إصابة خطيرة.

وشدد الألماني على غياب الرباعي روبرتو فيرمينو وجو جوميز وجيمس ميلنر ونابي كيتا في مباراة ليفربول ضد آرسنال المقبلة، حيثأكد كلوب أ،هم بحاجة للمزيد من الوقت من أجل التعافي، ومن المبكر عودتهم أمام آرسنال.

موعد مباراة ليفربول ضد آرسنال

يأتي موعد مباراة ليفربول ضد آرسنال يوم السبت المقبل الموافق 20 نوفمبر 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!