صفقة القرن.. صلاح يحسم موقفه من الرحيل عن ليفربول والإنضمام لبرشلونة

حسم محمد صلاح نجم ليفربول، موقفه من البقاء رفقة الريدز أو الرحيل للإنضمام لنداي برشلونة الإسباني، وذلك في حوار تلفزيوني مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج “الحكاية”.. حيث أعرب محمد صلاح عن رغبته في الاستمرار مع ليفربول  ولكن “فتح” الباب أمام رحيله عن الفريق الإنجليزي.

صلاح يحسم موقفه من الرحيل عن ليفربول

وقال محمد صلاح: “قلت ذلك أكثر من مرة، لو القرار في يدي فأنا أريد البقاء في ليفربول، لكن القرار في يد الإدارة وعليهم أن يتوصلوا إلى حل، لا يوجد مشكلة لكن يجب أن نصل لاتفاق في موضوع العقد، الأمر متروك لهم”.

وأضاف: “القيمة المادية تريك مدى تقدير النادي لك وأن النادي مستعد لفعل أي شيء لبقائك، لكن القرار نفسه ليس مبني على تلك الأمور المادية فقط.. هناك أمور مثل طموح الفريق والمدرب وما يريد فعله مع الفريق واللاعبين وهذه نقطة هامة في اتخاذ القرار”.

هل ينضم صلاح لبرشلونة؟

وأجاب صلاح عن إنضمامه لبرشلونة: “قرأت ما قيل عن رغبة تشافي في ضمي، هذا أمر يسعدني أن يهتم بي فريق مثل برشلونة لكنني سعيد في ليفربول وسنرى ما سيحدث في المستقبل، في الوقت الحالي وجودي في الدوري الإنجليزي أفضل، هو الدوري الأقوى في العالم بفارق عن أي دوري آخر”.

وأضاف نجم ليفربول: “انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان مختلف تمامًا عن انتقال رونالدو لمانشستر يونايتد، لأن ميسي قضى 20 عامًا رفقة برشلونة، بعكس رونالدو الذي تنقل كثيرًا بين مختلف الدوريات “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!