موعد مباراة انتر ميلان ضد تورينو Inter Milan vs Toreno في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب جوزيبي مياتزا مباراة فريقي  انتر ميلان  ضد تورينو ضمن فعاليات الجولة 18 من الدوري الإيطالي وذلك يوم الأربعاء الموافق 22 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة انتر ميلان ضد تورينو

يدخل أصحاب الأرض نادي إنتر ميلان تلك المباراة وهو في المركز الأول في جدول الترتيب برصيد ثلاثة وأربعين نقطة من ثمانية عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاثة عشر مباراة وتعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة، أما الضيوف نادي تورينو فيحتل المركز العاشر برصيد خمسة وعشرين نقطة من ثمانية عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في سبع مباريات وتعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في سبعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة انتر ميلان ضد تورينو

ومن المقرر أن تنطلق مباراة انتر ميلان ضد تورينو في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان ضد تورينو

ليس هناك ناقل حصري لمباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبإمكانك مشاهدتها عبر قناة الإتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر موقع يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!