موعد مباراة الشباب ضد التعاون Alshabab vs Altaawon في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب فيصل بن فهد مباراة فريقي  الشباب  ضد التعاون ضمن فعاليات الجولة 14 من الدوري السعودي وذلك يوم الإثنين الموافق 27 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة الشباب ضد التعاون

يدخل أصحاب الأرض نادي الشباب تلك المباراة وهو في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد خمسة وعشرين نقطة من ثلاثة عشر مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في سبع مباريات وتعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في مبارتين، أما الضيوف نادي التعاون فيحتل المركز الخامس عشر برصيد إحدى عشرة نقطة من ثلاثة عشر مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل خمس مباريات ونال الهزيمة في ستة مباريات.

توقيت متابعة مباراة الشباب ضد التعاون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الشباب ضد التعاون في تمام الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد التعاون

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الشباب ضد التعاون عبر قناة السعودية الرياضية Ssc sports 1hd بتعليق حماد العنزي و عبر قناة السعودية الرياضية Ssc sports 1Sd بتعليق محمد الخامسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!