موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو Barcelona vs Celta Vigo في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

بينما يتفاوض مسؤولو برشلونة للتعاقد مع المدرب تشافي هيرنانديز ، يذهب برشلونة إسبانيا للعب في سيلتا فيغو في مباراة يحتاجها للفوز وذلك يوم السبت الموافق 6 نوفمبر من العام 2021.

موعد مباراة برشلونة ضد سيلتافيجو

آخر مباراة لسيرجي بارجوان كمدرب مؤقت ستكون يوم السبت على ملعب باليدوس. يتبع ذلك استراحة دولية لمدة أسبوعين للأندية ، مما يوفر نافذة لمدرب جديد للتدخل والسماح لبرجوان بالعودة إلى فريق برشلونة الاحتياطي.

قال بارجوان عن وظيفته المؤقتة: “أنا أفعل هذا كما لو كان هذا فريقي”. “إذا أظهرت (اللاعبين) أن لديك شكوك … الطريقة الوحيدة للحفاظ على تماسك الجميع هي أن أكون صادقًا ، وأقنع لاعبي فريقي وأساعدهم على التحسن. لا أستطيع التفكير في الغد “،لكن برشلونة يتجه إلى سيلتا دون أي هامش للخطأ في إسبانيا. يحتل النادي المهيمن في الدوري على مدى العقدين الماضيين المركز التاسع بتسع نقاط .

 توقيت متابعة مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة والربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة والربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة والربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو عبر قناة بي إن سبورتس 1 ،الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!