موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأووربية والعالمية من اجل معرفة موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالإضافة إلى القنوات الناقلة لتلك المباراة.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي اليوم الجمعة الموافق التاسع عشر من شهر نوفمبر الجاري في إطار الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب كينغ باور.

وتنطلق فعاليات مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!