التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الاحد ختام مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بمباريات الجولة الثامنة والثلاثين بمواجهة مانشستر يونايتد ضد كارديف سيتي والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد أولد ترافورد.

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على أبرز الأرقام الخاصة بالفريقين وتاريخ المواجهات التي جمعت بينهما وتوقيت المباراة والقنوات التي ستتولى نقلها على الهواء مباشرةً.

مباراة مانشستر يونايتد ضد كارديف سيتي

وقبل المباراة يحتل فريق نادي مانشستر يونايتد المركز السادس على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 66 نقطة جمعها الفريق من الفوز في تسعة عشر مباراة والتعادل في تسعة فيما تكبد أبناء جولي أونار سولسكاير مرارة الخسارة في تسعة مباريات وسجل مهاجموا المانيو خمسة وستين هدفاً فيما إستقبلت شباك حارسهم دافيد دي خيا إثنين وخمسين هدفاً.

في المقابل ضمن فريق نادي كارديف سيتي الجولة الماضية هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي بعد أن إستقر في المركز الثامن عشر برصيد 31 نقطة جمعها الفريق من الفوز في تسعة لقاءات فقط والتعادل في أربعة وخسر الفريق في أربعة وعشرين مباراة كاملةً ويمتلك خط هجوم كارديف إثنين وثلاثين هدفاً وإستقبلت شباكهم تسعة وستين آخرين.

وكان مباراة الدور الأول بين الفريقين قد إنتهت بفوز المانيو بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب كارديف سيتي في الجولة الثامنة عشر يوم الثاني والعشرين من شهر ديسمبر 2018.

سجل خماسية المانيو جيسي لينجارد هدفين وماركوس راشفورد وأندير هيريرا وأنتوني مارسيال هدف فيما سجل هدف كارديف سيتي الوحيد فيكتور كاماراسا من ركلة جزاء إحتسبها له الحكم مايكل أوليفير.

توقيت متابعة مباراة مانشستر يونايتد وكارديف سيتي اليوم الاحد

تبدأ مباراة مانشستر يونايتد وكارديف سيتي والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الخامسة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثانية ظهراً بالتوقيت العالمي لمنطقة جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكارديف سيتي على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة مانشستر يونايتد وكارديف سيتي والتي تجمع الفريقان على ملعب أولد ترافورد عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 5 ويديرها تحكيمياً الدولي الإنجليزي جوناثان موس ويعلق عليها المعلق الكبير نوفل الباشي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!