دوري روشن السعودي.. الفيفا يصدم الاتحاد والنصر قبل موقعة الكلاسيكو

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” صدمة كبيرة لفريق اتحاد جدة والنصر، قبل موقعة الكلاسيكو التي ستجمعهما ضمن منافسات الجولة القادمة من دوري روشن السعودي، والتي ستكون في مطلع شهر أكتوبر القادم عقب نهاية فترة التوقف الدولي.

الفيفا يصدم الاتحاد والنصر قبل الكلاسيكو

وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن الاتحاد الدولي أصدر قرارًا جاء بمثابة الصدمة على فريقي اتحاد جدة والنصر، بعدما قرر منع جميع الحكام المشاركين في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، من قبول أي دعوة خارجية لقيادة مباريات تجريبية أو مسابقات أخرى تابعة لإحدى الدول المشاركة في المونديال.

وفي ظل انتداب الدوري السعودي لحكام النخبة من قارة أوروبا، فجاء الخبر صادمًا قبل موقعة كبيرة مثل كلاسيكو اتحاد جدة والنصر، والذي اتخذه بيير لويجي كولينا رئيس لجنة الحكام بـالاتحاد الدولي، وماسيمو بوساكا رئيس دائرة التحكيم، بعد اجتماع مطول مع الاتحادات الأهلية.

موقف الفريقين في ترتيب دوري روشن السعودي

ويحتل اتحاد جدة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد عشر نقاط، حيث حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في لقاء وحيد ولم يتلقى أي خسارة، وسجل لاعبو العميد 6 أهداف ولم تستقبل شباكه أي هدف.

وعلى الجانب الآخر، يتواجد النصر في المركز الرابع برصيد تسعة نقاط، بعدما حقق الفوز في ثلاث مباريات وخسر لقاء وحيد، وسجل لاعبو العالمي 7 أهداف واستقبلت شباكه هدفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!