موعد مباراة الاتحاد ضد الفتح في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يلتقي الاتحاد ضد الفتح في مباراة قوية ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من الدوري السعودي “دوري كأس الامير محمد بن سلمان” على ملعب “مدينة الامير عبد الله بن جلوي الرياضية” وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز العميد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

موعد مباراة الاتحاد ضد الفتح

تقام مباراة الاتحاد ضد الفتح في منافسات الجولة السادسة والعشرون من الدوري السعودي للمحترفين اليوم الجمعة الموافق السادس من مايو الجاري وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الفتح

وتنقل مباراة الفتح ضد الاتحاد  عبر شاشة قنوات SSC  السعودية الناقل الحصري للدوري السعودي وبتغطية خاصة ومتميزة بجودة HD  وقد اعلنت عن نقل المباراة عبر شاشة قناتها SSC 5 HD.

موقف الفريقين في جدول المسابقة

ويحتل فريق الاتحاد صدارة جدول المسابقة برصيد ستون نقطة في خمسة وعشرون مباراة خاضها الفريق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين،ـ حيث فاز في تسعة عشرة مباراة وتعادل في ثلاثة مباريات وخسر في مثلهم.

واما فريق الفتح فيحتل المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري السعودي برصيد واحد وثلاثون نقطة في خمسة وعشرون مباراة خاضها الفريق بالدوري حيث فاز في ثمانية مباريات وتعادل في سبعة مباريات وخسر في عشرة مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!