“مش هيسيبه”.. الصحف الأنجليزية تعلق على مواجهة صلاح وماني النارية

فجرت التقارير الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد من العاصمة الإنجليزية لندن مفاجأة مدوية عن الصراع الذي يدور بين الثنائي الدولي السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح لاعبا ليفربول الأنجليزي.

الصحف الانجليزية تعلق على صراع صلاح وماني

وقالت صحيفة ليفربول إيكو في العنوان الرئيسي لها اليوم الأحد أن صلاح يرغب في إزعاج ساديو ماني وتطرقت للحديث عن الفترة الحاسمة من الموسم بالنسبة للفرعون المصري قبل الموقعة المرتقبة التي سيخوضها رفقة منتخب بلاده في مواجهة المنتخب السنغالي في إياب الدور الفاصل المؤهل لمونديال فيفا قطر 2022.

وكان المنتخب المصري قد نجح في تحقيق الفوز على المنتخب السنغالي بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضية ساهم في تسجيله محمد صلاح بعد أن صوب الكرة تجاه مرمى إدوارد ميندي قبل أن ترتطم بالعارضة وتعود إلى قدم ساليو سيس وتسكن الشباك السنغالية لتنفجر مدرجات الملعب فرحًا بالهدف الذي قد يؤهل الفراعنة.

وقالت صحيفة ليفربول إيكو أن صلاح يريد أن يضع الأمور في نصابها الصحيح خاصةً أن الأمور قد وصلت إلى الحسم من الموسم الكروي الجاري 2021-2022 خاصةً أنه يعد واحد من أقوى المرشحين للحصول على الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم.

وأضاف الموقع أن قائد الفراعنة يعمل جاهدًا على التخلص من المنتخب السنغالي بقيادة زميله في الريدز ساديو ماني للوصول إلى نهائيات كأس العالم وتعويض خسارة لقب الكان.

كما أن صلاح في حالة الوصول لبطولة كأس العالم بقطر 2022 رفقة منتخب بلاده يصب ذلك في مصلحة فوزه بالكرة الذهبية خاصةً أنه سيزيد من عدد أهدافه بعد أن تمكن من تسجيل هدفين فقط في مونديال روسيا بعد الغياب عن مباراة الأوروجواي الافتتاحية بسبب الإصابة بالكتف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!